أسامة طنان

رد أسامة طنان “بطريقتين” على الإنتقادات التي طالته مؤخرا بخصوص لياقته البدنية وغيابه عن خوض المباريات. الأولى بتسجيله للهدف الثالث في مباراة فريقه فتيس أرنهايم أمام أندرليخت البلجيكي (3 – 3) في ذهاب الدور الإقصائي المحدد للمتأهل لمنافسات دور المجموعات بمسابقة “أوروبا كونفرنس ليغ”. وجاء الرد الثاني عبر تصريح له نقلته الكثير من وسائل الإعلام.

يقول طنان: “الكثير من الناس يحكمون على بشكل خاطئ لأنني عندما عدت للتدريبات لم أكن في لياقة بدنية لائقة، إنهم لا يعرفون الحقيقة، ولا يعرفون مشاكلي، إنهم فقط يتحدثون دون علم لما أمر به ولما أعيشه.. وهذا يؤلمني”. وأضاف: “كنت أطمح للعب لناد آخر، وجاءتني فعلا بعض العروض، وفريقي كان يرغب أيضا في بيع عقدي، لكن لم يحدث ذلك.. إنما كل شيء مازال مفتوحا، والموسم في بدايته وكل شيء يمكن أن يحدث”.

وتابع: “أريد أن ألعب الكثير من الدقائق، لكن هذا يعود للمدرب، إنه من يقرر.. علي فقط أن أنتظر الفرص الملائمة”. وواصل طنان حديثه قائلا: “الناس ينتقدونني أيضا لإنني لا أشارك في المباريات، أنا أتفهم المدرب لأنه يريد أن يعتمد بالأساس على اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق وليس على الذين يمكنهم الرحيل في أي وقت.. لكن ما دمت هنا فأنا مستعد للعب وأريد اللعب، وهذا مهم بالنسبة للنادي الذي يدفع لي راتبي ومهم أيضا بالنسبة لي”.