عبد الرزاق حمدالله

مازال الغموض يسيطر على الموقف الحالي لأزمة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي، الذي يستعد فريقه لانطلاقة الدوري السعودي للمحترفين.

وينطلق الدوري السعودي اليوم الموافق 17 أكتوبر، في ثوبه الجديد، بعدما أسدل الستار عن الموسم الماضي ولكن في فترة متأخرة، بسببب وباء فيروس كورونا.

وكان وكيل عبد الرزاق حمد الله وشقيقه قد فجر مفاجأة مدوية منذ أيام وهي وجود احتمالية مغادرة اللاعب عن صفوف العالمي في غضون الفترة الماضية.

وجاء القرار بسبب عدم حصول اللاعب على كافة مستحقاته، وهو الأمر الذي حاولت الإدارة حله على مدار الأيام الماضية.

ورغم تصريحات وكيل اللاعب إلا أن الإدارة أكدت على عدم وجود أي أزمات مع مهاجم الفريق وهدافه على مدار الموسمين الماضيين

تطورت الأمور وأعلن عبد الرحيم شقيق عبد الرزاق حل أزمة حمد الله مع النصر في الوقت الحالي، حيث أوضح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تم حل الخلاف حاليا بشكل مؤقت، لكن لم تغلق القضية بشكل نهائي، والفضل الكبير يعود إلى رئيس النادي الذي يعمل خلف الكواليس، وسيكون حمد الله جاهزا للمشاركة مع النصر، في نصف نهائي كأس الملك».

وترك وكيل حمد الله الباب أمام رحيل اللاعب في أي وقت بسبب أزمة مستحقاته والتي لم يتم الانتهاء منها بشكل كلي حتى الآن.

وأعطت إدارة النصر إجازة لحمد الله حتى السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، على أن يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة مع العالمي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام فريق الأهلي خلال المباراة المقرر إقامتها في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وكان حمد الله من العناصر المؤثرة مع النصر خلال منافسات دوري أبطال آسيا والتي ودعها الفريق من الدور نصف النهائي بعد الخروج على يد فريق بيرسبوليس الإيراني.