عبر حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بهدف الفوز الذي سجله في مرمى نادي مالمو السويدي (1 – 0)، أمس، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا،

وأكد في تصريحات للموقع الرسمي لنادي “البلوز” على الأنترنت أنه إنتظر كثيرا هذا الهدف الذي سجله أخيرا. وقال زياش: “نعم كنت أنتظر هذا الهدف منذ فترة.. كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، وفي نهاية المطاف سجلنا الهدف الوحيد وقد كان كافيا بالنسبة لنا”. وأضاف: “مررت بفترة صعبة، ولم أسترجع بعد كامل قدراتي، لهذا أعمل بجهد كبير كل يوم ومازلت أثق كثيرا في نفسي”.

وتابع: “أعرف جيدا ما أستطيع فعله وأعرف ما هو حجم مستواي الحقيقي”. وزاد: “أحاول أن أستعيد مستواي السابق رغم أنني أجد صعوبة في الوصول إلى الإيقاع الذي يلزمني، لهذا علي أن أعمل بشكل شاق وباستمرار..

وأؤكد مرة أخرى أن هذا هدفي في مرمى مالمو مهم جدا بالنسبة لي”. ولم يسجل زياش لتشيلسي أي هدف طيلة الأشهر الثلاثة الأخيرة، وهدفه في مرمى مالمو هو الأول له في عصبة الأبطال في الموسم الحالي، مع الإشارة إلى أنه خاض 3 مباريات في 4 جولات، لعب خلالها 199 دقيقة، منها 74 دقيقة في مباراة أمس حيث لم يشارك في مباراة الجولة الثالثة أمام نفس الفريق مالمو لأنه بقي رهين كرسي الإحتياط.