يواصل البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب  المغرب البحث عن لاعبين جُدد لضمهم إلى صفوف “أسود الأطلس” وذلك لتحضير مجموعة قوية ومنسجمة قادرة على ضمان التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، والحضور أيضاً في نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وبحسب ما كشفته صحيفة “الصباح” المغربية، فإن المدرب حاليلوزيتش راقب اللاعب المغربي الذي يلعب مع فريق فياريال الإسباني، سفيان شاكلا، ويتطلع لضمه للمنتخب المغربي في المرحلة المقبلة بعدما أعجب بمؤهلاته الفنية والبدنية.

وبحسب نفس المصدر فإن المدافع المغربي صاحب الـ26 سنة لا يمانع في اللعب مع منتخب المغرب وينتظر فقط دعوته لتعزيز صفوف منتخب بلاده، إذ يسعى للمنافسة بقوة على مكانته في خط الدفاع الذي يضم لاعبين محترفين في أوروبا من أعلى مستوى.

وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين هناك رومان غانم سايس لاعب فريق وولفرهامتون الإنكليزي وأيضاً جواد يميق لاعب فريق ريال سرقسطة الإسباني وزميله زهير فضال لاعب ريال بيتيس الإسباني، بالإضافة إلى يونس عبد الحميد المدافع الصلب لفريق ستاد ريمس الفرنسي.

وكان حاليلوزيتش أعلن في شهر مارس الماضي قائمة من 49 لاعباً لمواجهة منتخب أفريقيا الوسطى في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، لم تشهد تواجد اسم المدافع سفيان شاكلا.