فريق الوطني

تواصل الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش،مع الدولي المغربي نبيل درار لاعب فنرباتشي التركي ،وطلب منه الأخير إعفاءه من معسكر أكتوبر، بحسب ما علمته ” المنتخب”،في إنتظار أن يتجاوز الأخير بعض العراقيل التي واجهته مؤخرا في تركيا،حيث راج بشكل قوي تلقيه بعض العروض لمغادرة فريقه دون أن يحسم فيها بشكل رسمي.

ورغم الطلب التي تقدم به درار للمدرب البوسني، سيكون الحسم في أمره يوم الخميس المقبل، عبر الندوة التي سيعقدها خاليلودزيتش، للتأكد رسميا ما إذا كان سيظهر في اللائحة أو سيغيب، رغم أن كل الإشارات تؤكد أنه  لن يحضر التربص القادم.

لائحة الناخب الوطني ستحمل بعض المفاجآت فيما يتعلق باللاعبين. وبحسب ما علمته “المنتخب” فإن لائحة الناخب الوطني ستعرف المناداة على أسماء جديدة من شأنها أن تؤثث لائحة الفريق الوطني لأول مرة.
وكان الناخب الوطني قد أشار غير ما مرة على أنه في تواصل دائم مع لاعبين جدد سينادي عليهم للفريق الوطني بعد أن إقتنع بأدائهم مع أنديتهم.
وسيعلن الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش عن لائحة الفريق الوطني يوم الخميس فاتح أكتوبر في الساعة الثانية عشرة بعد الزوال عبر تقنية المباشر في الموقع الرسمي للجامعة وحسابها على ” الفايسبوك”.