حاليلوزيتش

يستعد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش للعودة إلى المغرب، بعدما ظل عالقا في فرنسا منذ شهر مارس الماضي، عقب إعلاق الحدود الجوية للمغرب بسبب جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

ومن المنتظر أن يعود المدرب البوسني إلى المغرب في غضون الأيام القليلة القادمة، حيث سيعقد اجتماعا مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل وضع تصور للمرحلة القادمة التي تنتظر المنتخب الوطني الأول.

وكان وحيد حاليلوزيتش قد وضع قائمة موسعة تضم عدد من اللاعبين المحترفين والمحليين للمشاركة في مباراتي أفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس أفريقيا الكاميرون 2021، قبل أن تأجل المباراة بسبب جائحة كورونا.

غادر الفرنسي كريستوف ريفل الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب وانضمّ لطاقم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بعدما كان يشتغل رفقة المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، كمدرب لحراس مرمى “أسود الأطلس”.

الأشخاص الثلاثة المرشحون للإشراف على تدريب حراس المنتخب المغربي الأول يأتي في مقدمتهم المغربي خالد فوهامي، الذي سبق له الإشراف على حراس المغرب في عهد المدير الفني السابق زكي بادو، بالإضافة إلى مصطفى شادلي، الذي سبق له تدريب حراس مرمى المنتخب المغربي الرديف، بالإضافة إلى مدرب فرنسي.